نقابيون يستعجلون  تعيين مدير جديد
طالب نقابيون بمستشفى مجدوب السعيد بالطاهير شرق جيجل، من السلطات المختصة التدخل في أقرب الآجال لتعيين مدير جديد للمؤسسة الصحية، من أجل مواجهة المشاكل العالقة ومنها تأخر صب الأجور للعمال، و ذلك بعد توقيف المدير السابق على خلفية القضايا المتابع فيها لدى العدالة.
و أشار أمين الفرع النقابي للاتحاد العام للعمال الجزائريين بالمستشفى، إلى أنه تم عقد لقاء مع القائمين على قطاع الصحة بجيجل، رفقة المكتب المحلي للنقابة الوطنية لممارسي الصحة العمومية، وتم فيه التطرق لجملة من المشاكل العالقة بالمؤسسة الصحية، أبرزها عدم وجود مدير ما أدى إلى تأخر صب أجرة العمال و تسديد العلاوات، الأمر الذي أثر على وضعية العديد من الموظفين و أفراد الطاقم الطبي.
 وقال المتحدث، بأن اللقاء المنعقد جاء بعد «تردي» الأوضاع داخل المؤسسة الصحية، و استياء العمال من الوضعية المالية العالقة، خصوصا بعد غياب المسؤول المباشر عن المنشأة الصحية، و الذي تم توقيفه على خلفية قضايا في العدالة، مضيفا بأن العديد من المشاكل تفاقمت، ما انعكس سلبا على المرضى و حالة المستشفي، مضيفا بأنه تم الإتفاق مع القائمين على قطاع الصحة على تعيين مدير في أقرب الآجال. و قد شهد مستشفى الطاهير نهاية الأسبوع الفارط، تنظيم وقفة احتجاجية من قبل عمال و أفراد من الطاقم الطبي، حيث طالبوا خلالها بالإسراع في صب الأجور.
كـ. طويل     

الرجوع إلى الأعلى