التكفل بعائلة احترق منزلها بحي 18 فيفري في البرج
أمر والي ولاية برج بوعريريج، في ساعة متأخرة من ليلة الأربعاء إلى الخميس، مصالح ديوان الترقية و التسيير العقاري و مديرية النشاط الاجتماعي، التكفل بالعائلة التي احترق منزلها، في حادث مأساوي خلف وفاة عجوز و إصابة 5 أفراد من عائلتها بالاختناق.
و أجرى الوالي المنصب حديثا، زيارة تفقدية إلى الشقة المحترقة على مستوى عمارات حي 18 فيفري، للاطلاع على مخلفات الحريق و الاطمئنان على أفراد العائلة و تقديم التعازي، بعدما تسبب الحريق في وفاة عجوز في العقد التاسع من عمرها و أتلف محتويات المنزل من أغطية و أفرشة و أثاث، ليأمر المسؤول بإعادة تهيئته. و أكدت مديرية الحماية المدنية، على تدخل أعوان المركز المتقدم مدعومين بالوحدة الرئيسية لإخماد الحريق الذي اندلع بشقة مكونة من 3 غرف و الذي بدأت شرارته الأولى على مستوى غرفة الاستقبال بالطابق الأول لعمارة من 4 طوابق بالحي المذكور سالفا.
و أشارت إلى أن الحريق تسبب في وفاة عجوز تبلغ من العمر 88 سنة، متأثرة بالحروق و الإصابات البليغة التي لحقت بها، كما اختنق 5 أفراد من عائلتها تتراوح أعمارهم بين 21 و 35 سنة، جراء استنشاقهم لكميات من الدخان الناجم عن النيران، ما استدعى نقلهم على جناح السرعة إلى مستشفى بوزيدي لتلقي العلاج و إجلاء جثمان الضحية إلى مصلحة حفظ الجثث. 

  ع/ ب

الرجوع إلى الأعلى