قام أعضاء من المكتب الولائي لجمعية نجدة الإنسانية لولاية تبسة يوم، أمس، بزيارة لمصلحتي كوفيد19، على مستوى مستشفى خالدي عبد العزيز بمدينة تبسة و مستشفى بوقرة بولعراس ببكارية.
الزيارة جاءت للوقوف على ما تستطيع الجمعية تقديمه للأطباء و المرضى في هذا الظرف الصعب، حيث تعرف هذه المصالح توافدا كبيرا للمرضى بشكل غير مسبوق، مما زاد في الضغط على الطاقم الطبي و ازدياد حاجتهم لدعم من الجمعية و من كل أطياف المجتمع لاجتياز هذه المحنة التي لم تعرف البلاد مثلها من قبل، حيث قام أعضاء جمعية النجدة بتقديم بعض المستلزمات المستعجلة و المتوفرة، في الوقت الذي سجلت فيه احتياجات طبية أخرى مهمة للعمل، تحتاج إلى تعاون و جهد أكبر لتوفيرها في القريب العاجل.
الجمعية انتهزت المناسبة دعت الجميع لأن يكونوا يدا واحدة لتوفير هذه المستلزمات، كل على قدر استطاعته و هم الذين ضربوا أروع الأمثلة في تقديم اليد العون و المساعدة منذ ظهور هذه الجائحة و لم يتخلفوا يوما عن تلبية نداء التضامن و التعاون و التآزر و في ذلك فليتنافس المتنافسون.
كما ناشد أعضاء الجمعية المحسنين و أهل البر، لتوفير هذه المستلزمات المتعلقة بداية بأمور الطبخ و منها الكؤوس البلاستيكية   و الصحون و الملاعق ذات استعمال واحد و المناديل الورقية. و بخصوص الاحتياجات الطبية، فإن المستشفيات تحتاج إلى الصابون السائل، الكمامات، المعقم الكحولي، مآزر ذات استعمال واحد، الألبسة الواقيةّ و كل من يرغب في تقديم المساعدة، يمكنه الاتصال و التقرب من مقر الجمعية الكائن بحي يحيى فارس بمدينة تبسة.                           ع.نصيب

الرجوع إلى الأعلى