طفل في السادسة  يقتل جدته ببندقية و قاصر يغرز سكينا  في قــلب صديقــــه

اهتزت مساء أول، أمس بلدية الشمرة شمال شرقي ولاية باتنة، على وقع خبر مقتل عجوز في الخامسة والسبعين من العمر على يد حفيدها وهو طفل لا يتجاوز عمره 06 سنوات بعد أن أطلق تجاهها عيارا ناريا من بندقية والده التي كان يلعب بها. كما اهتز أول أمس حي تامشيط بمدينة باتنة، لجريمة قتل راح ضحيتها شاب يبلغ من العمر 19 سنة، على يد صديقه الذي يصغره سنا والبالغ من العمر 16 سنة.
حادثة القتل التي وقعت بالشمرة كان سببها طفل لا يتجاوز سن السادسة، مثلما أفادت المصادر حينما كان يلعب ببندقية والده العائد من رعي الغنم لحظات قبل الإفطار، حيث حمل البندقية ووجهها مباشرة نحو جدته، ضاغطا على الزناد مصيبا إياها بعيار في الرأس فأرداها قتيلة، و فتحت مصالح الدرك تحقيقا حول ملابسات الحادثة.
كما شهد حي تامشيط أول أمس أيضا، جريمة قتل نفذها قاصر يبلغ من العمر 16 سنة بعد أن غرز سكينا في قلب صديقه البالغ من العمر 19 سنة، وذلك إثر خلاف بينهما في جلسة سمر رمضانية امتدت إلى ما بعد منتصف الليل. للإشارة، فإن ولاية باتنة عرفت ثلاث جرائم قتل خلال شهر رمضان وكانت الجريمة الأولى قد وقعت قبل أيام بحي الزمالة، ونفذها شخص في حق أب لأربعة اطفال وكان سببها دين على عاتق الجاني، الذي دخل في خلاف مع صاحب المال فقتله.                                    

يـاسين.ع   

الرجوع إلى الأعلى