أعطيت، نهاية الأسبوع، إشارة انطلاق أشغال الربط بغاز المدينة لفائدة قاطني حي 54 سكنا «تعاونية جبل نوال»، وهو من الأحياء الجديدة التي كانت قد استفادت من مشاريع الكهرباء والصرف الصحي.
 وحسب رئيس بلدية الماء الأبيض نور الدين مراح، فإن هذه المشاريع، جاءت في  إطار تثمين مجهودات الدولة والدعم الذي توليه للمواطنين، أين أشرف على انطلاقتها مع رئيس الدائرة الجديد والمنتخبين، بحضور ممثلي السلطات الأمنية والعسكرية، والحماية المدنية وشركة سونلغاز، والمقاولة المكلفة بالإنجاز وأعضاء جمعية الحي.
رئيس البلدية، تحدث في كلمته بالمناسبة عن المساعي الكبيرة و المجهودات المبذولة لتطوير الحي المذكور ومرافقة أصحابه في رفع كل العراقيل والسعي من أجل تدعيمه بالمشاريع الضرورية والحيوية، مثمنا المرافقة الإيجابية للسكان، إذ يعتبر هذا المشروع الثاني للحي على أمل أن يتعزز قريبا بعملية ثالثة متمثلة في تزويده  بالكهرباء، مع اقتراح التهيئة بعد استكمال مدّ كل الشبكات.
رئيس الدائرة، أشاد في كلمته بهذا التقليد في انطلاق المشاريع والحضور القوي للمواطنين، وهو الأمر الذي عبر عنه بالتشاركية والمساهمة في تنمية البلدية ودور المجتمع المدني في تحديد الأولويات، مؤكدا بأنه سيعمل بكل جهد لتطوير البلدية وتحقيق المزيد من المكاسب والمشاريع المهمة وعلى رأسها التحصيصات الاجتماعية ومناطق الظل، كما عبر ممثلو جمعية الحي وسكانه عن فرحتهم بهذه العملية، وثمنوا مجهودات المجلس الشعبي البلدي.
ويعتبر هذا المشروع من بين العمليات الثلاث التي استفادت منها الماء الأبيض في المدة الأخيرة، بعد تلك التي مست مجمعي العواينية و العديلة، حيث ستنطلق بهما الأشغال في الأيام القادمة، بعد إتمام كل الإجراءات الإدارية.           
    ع.نصيب

الرجوع إلى الأعلى