نجح صباح أمس أعوان وحدتي إخماد الحرائق بعين كرشة وعين فكرون، في إخماد حريق مهول شب بمساحات شاسعة من غابات مدينة عين فكرون وتواصل طيلة يومي العيد.
الحريق شب على مستوى جبل أم كشريد واندلع صبيحة العيد، ليتجند أعوان الوحدتين لإخماده ليأتي في حصيلة أولية على قرابة 4 هكتارات من أشجار الصنوبر الحلبي، وتم كذلك إنقاذ باقي الغابات من امتداد ألسنة اللهب إليها.  
أحمد ذيب

استغلت توجه أصحابها للتسوق

تفكيك عصابة متلبسة بسرقـة المنازل ليلة العيد بعين البيضـاء

كشفت أمس مصادر أمنية للنصر أن عناصر الشرطة بمقر الأمن الحضري الثالث بعين البيضاء تمكنوا خلال نهاية الأسبوع المنقضي من الإطاحة بعصابة مختصة في السطو على السكنات، أين استغلت غياب العائلات عن سكناتها وانشغالها بالتسوق تحضيرا للعيد لاستهداف منازلها.
مصادر النصر كشفت بأن القضية عالجتها عناصر الأمن الحضري الثالث، على إثر دورية شملت الأحياء المجاورة للمقر والمتواجدة في أغلبها على ضفتي طريق الوزن الثقيل، أين لفت انتباه عناصر الدورية تحركات مشبوهة لشابين من أعمار متفاوتة، ليتم الترصد لهما أين اتضح بأنهما مكلفان بمراقبة تحركات المارة، وبحراسة شركائهما من الذين كانوا بصدد تنفيذ إحدى العمليات على سكن بالمنطقة.
عناصر الأمن أوقفوا المشتبه بهما مع توقيف أحد شركائهما الذي كان بصدد اقتحام سكن، ليتم اقتيادهما للتحقيق معهم في ظل الاشتباه بتورطهم في عمليات سطو وقعت في الليلة نفسها وأخرى قبيل أيام، واستهدفت أغراض متفرقة من سكنات، لتقيد شكاوي الضحايا ضد مجهولين.                  
أحمد ذيب

الرجوع إلى الأعلى