نظمت شرطة أم البواقي، أول أمس، عمليات شرطية واسعة، تهدف إلى العمل على بسط الأمن و السكينة وسط المواطنين و دفعهم للالتزام بإجراءات الوقاية من فيروس كورونا.
بيان خلية الاتصال و العلاقات العامة بأمن ولاية أم البواقي، أشار إلى أنه و في إطار النشاطات الأمنية الرامية للوقاية من مختلف أشكال الجريمة الحضرية و كذا الوقاية من فيروس كورونا و فرض تطبيق إجراءات الوقاية من الوباء، نظمت مصالح أمن ولاية أم البواقي عبر جميع دوائر اختصاصها، عمليات شرطية واسعة النطاق، شملت مختلف الأحياء و الشوارع و الأماكن المشبوهة و تهدف هذه العمليات أساسا، إلى الحفاظ على أمن و صحة المواطن.
و أسفرت العمليات المنظمة، عن مراقبة 398 شخصا، تبين أن 8 من بينهم محل بحث من قبل الجهات القضائية و الأمنية و كذا توقيف شخصين و حجز كمية من الكيف المعالج، إلى جانب حجز 128 وحدة من المشروبات الكحولية و توقيف شخص و حجز سلاح أبيض محظور، كما تم حجز 3500 كمامة واقية دون فوترة، إضافة لحجز 1051 وحدة من المفرقعات و توقيف شخص يقود مركبة في حالة سكر، مع تحويل 14 دراجة نارية إلى المقرات الأمنية و تحرير 41 مخالفة و5 جنح مرورية.
كما تم تحرير 168 مخالفة خاصة بعدم وضع القناع الواقي و تحرير 24 مخالفة خاصة بعدم تطبيق التباعد الجسدي و تحرير 40 مخالفة خاصة بعدم التقيد بإجراءات الوقائية بالنسبة لوسائل التنقل من حافلات و سيارات و دراجات نارية.
و تبقى مصالح أمن ولاية أم البواقي، حسب بيان الخلية، تبذل كافة مجهوداتها في الميدان، حافظا على أمن و سلامة المواطنين و تدعوهم إلى التحلي بالمسؤولية و الوعي.                         أحمد ذيب

الرجوع إلى الأعلى