سجلت مصالح الشرطة بأمن ولاية تبسة، الآلاف من المخالفات المتعلقة بارتداء الكمامة و التباعد و ذلك بعد حوالي أسبوع من فرض الحجر الصحي بولاية تبسة.
و استنادا لخلية الإعلام بأمن ولاية تبسة، فإنه و منذ فرض الحجر الصحي على الولاية، بادرت المصالح ذاتها بتشديد الرقابة على المواطنين و تزايد عدد المصابين في تبسة، حيث تم إعداد خطة عمل لتنفيذ جملة من الإجراءات الردعية و الوقائية و كذا تحسيس المواطنين عن طريق التشكيلات الأمنية المتواجدة بالمحاور و الطرقات الرئيسة بمدينة تبسة و الدوائر الكبرى.
حيث أحصت مصالح الأمن الوطني، أكثر من 5 آلاف عملية تحسيسية في ظرف أسبوع، مع تسجيل قرابة 1500 مخالفة متعلقة بارتداء الكمامة و حوالي 1000 مخالفة متعلقة بالتباعد، كما تم تسجيل حوالي 1200 مخالفة متعلقة بانتهاك إجراءات الحجر الصحي المفروض من الساعة الثامنة مساء إلى الخامسة صباحا.
تجدر الإشارة، إلى أن مديرية الحماية المدنية و بالتنسيق مع عدة مديريات و مصالح بالولاية، كانت قد برمجت حملات تنظيف و تعقيم لعدة أحياء و محاور بمدينة تبسة و ذلك في إطار مساعيها للتقليل من انتشار داء كوفيد 19 في الولاية.                     الجموعي ساكر

الرجوع إلى الأعلى