وجّه والي سكيكدة عبد القادر بن سعيد، أمس، انتقادات شديدة اللّهجة للمقاولات المكلفة بأشغال التهيئة الخارجية لحصتي 1500 مسكن بمنطقة التوسع مسيون و 400 مسكن بمنطقة الزفزاف، لما لاحظه من تأخر كبير في إتمام الأشغال خلافا لما التزمت به الشركات  في السابق، وأمر مدير ديوان الترقية والتسيير العقاري بالمراقبة الصارمة والدورية للورشات.
الوالي ظهر في قمة الغضب عندما قام بزيارة الورشات، أين لاحظ تأخرا كبيرا في الأشغال الجارية بالتهيئة الخارجية للسكنات، موجها انتقادات شديدة للمقاولات المكلفة بالانجاز حيث لم يقتنع بالتبريرات التي قدمتها بكون التقلبات الجوية وراء التأخير، حيث طلب منها أن تلتزم بالتعهدات المقدمة في السابق واحترام الآجال المتفق عليها .
وضمن هذا السياق وجه الوالي تعليمات للمقاولات باستدراك التأخر المسجل وتسليم السكنات في أقرب وقت، وهنا أكدت المقاولات أنه لم تتبق سوى بعض الروتوشات الأخيرة المتعلقة بالطرقات والأرصفة.
كما وجه المسؤول تعليمات لمدير الترقية والتسيير العقاري بالمتابعة والمراقبة الدورية للأشغال تحسبا لتسليم السكنات قريبا، للوفاء بالالتزامات مع المواطنين لأن الوضعية تتطلب، مثلما أضاف، تظافر جهود الجميع لإتمام الورشات وتسليم السكنات قبل توزيعها على العائلات.
ومن المقرر أن تجري القرعة الخاصة بالمستفيدين من السكن الاجتماعي يوم الخميس أو الأسبوع الفارط، كما سبق وأن صرح به الوالي في الندوة الصحفية التي نظمت الأسبوع الفارط.          كمال واسطة

الرجوع إلى الأعلى