تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بأمن دائرة الجزار جنوب ولاية باتنة، من استرجاع مركبة نفعية كانت محل سرقة و هذا بناء على شكوى تقدم بها الضحية، ليتم تكثيف الأبحاث و التحريات، حيث تم العثور عليها مركونة بالقرب من إحدى محطات البنزين بالجزار.
كما تم استرجاع مركبة سياحية أخرى محل خيانة الأمانة لصاحبها المنحدر من مدينة بسكرة و توقيف المشتبه به الذي كان على متنها، 67 سنة، ليتم استكمال الإجراءات القانونية في القضيتين و تسليم المركبات لمالكيها، حسب بيان لخلية الاتصال بمديرية الأمن الولائي.               
 و في قضية أخرى عالجتها عناصر أمن دائرة مروانة، تم توقيف 3 أشخاص تتراوح أعمارهم بين 27 و 33 سنة، من بينهم شقيقان بمدينة مروانة، كانوا بصدد ترويج المخدرات و بعد استصدار إذن بتفتيش مساكن سالفي الذكر، تم العثور بحوزة الشقيقين على كمية من المخدرات يقدر وزنها بـ 283 غراما، عبارة عن كيف معالج، بالإضافة إلى مبلغ مالي قدر بـ 20.500 دج يعتبر من عائدات الترويج، ليتم تقديم المشتبه بهم أمام الجهات القضائية بإقليم الاختصاص.
و على إثر دوريات قامت بها عناصر فرقة الشرطة القضائية بأمن دائرة راس العيون على مستوى الحي الجديد، تم توقيف شخص يبلغ من العمر 19 سنة مسبوق قضائيا كان بصدد سرقة محل تجاري لبيع الأجهزة الكهرومنزلية، حيث تم استرجاع المسروقات مع تقديم المشتبه به أمام الجهات القضائية.
ياسين عبوبو

الرجوع إلى الأعلى