أصدرت محكمة أولاد رشاش بولاية خنشلة، حكما بـ 7 سنوات حبسا نافذا في حق شخصين في العقد الخامس من العمر، اتُهما بسرقة مسكن، مع الاعتداء بالسلاح الأبيض على شخصين حاولا القبض عليهما.
وحسب بيان لخلية الإعلام بمديرية الأمن الولائي، فقد تم توقيف شخصين بأولاد رشاش، اتُهما بالولوج إلى مسكنين عائليين تباعا في نفس اليوم، ففي حدود الساعة الثانية صباحا، تقدم شخص بشكوى مفادها تواجد مجهوليْن على مستوى مسكنه بالقرب من مقبرة البلدية، حيث تنقلت على الفور قوات الشرطة إلى المكان وتم ضبط شخصين في العقد الخامس من العمر، كانا مختبئين وراء خردوات داخل المستودع، ليتم توقيفهما.
واتضح أن الموقوفين قاما بسرقة كمية من المصوغات من منزل آخر، وبعد اكتشاف أمرهما، قاما بالفرار نحو سكن آخر كما قاما بالاعتداء بالسلاح الأبيض على شخصين آخرين حاولا التدخل أثناء ضبطهما على مستوى مستودع المسكن الثاني .
وأفاد البيان، بأنه تـم إنجـاز ملـفات جزائية ضـد المشتبـه فيهما، وتقديم أطراف القضية أمام النيابة المحلية لدى محكمة أولاد رشاش، أين صدر في حقهما حكم بـ 7 سنوات حبسا نافذا وغرامة مالية قدرها 500 ألف دج، مع الأمر بالإيداع  .
وفي ذات السياق، تقدم شخص إلى مصالح الأمن الحضري الخارجي المحمل التابع لأمن دائرة أولاد رشاش، من أجل ترسيم شكوى بخصوص تعرض مسكنه العائلي للسرقة من طرف شخصين، تعرف على هوية أحدهما أثناء عودته إلى منزله، حيث شاهدهما بصدد الولوج إلى مسكنه ولاذا بالفرار بمجرد  وصوله.
وتم إعداد خطة أمنية محكمة كللت بتوقيف المشتبه فيه الأول ثم الثاني، حيث اتُهما بولوج مسكن الضحية باستعمال مفاتيح مصطنعة،  ليتم تقديمهما أمام الجهات القضائية لدى محكمة أولاد رشاش .
كلتوم رابية

الرجوع إلى الأعلى