قام مكتب الهلال الأحمر الجزائري ببلدية الدوسن في ولاية أولاد جلال، أول أمس، بالتنسيق مع السلطات المحلية، بتوزيع مجموعة من الأغطية، الأفرشة و الطرود الغذائية على العائلات المعوزة عبر إقليم البلدية، لتمكين العائلات المحتاجة من قضاء شتاء دافئ و دون صعوبات .
و ذكر القائمون على العملية، أن المبادرة التي شملت أيضا توزيع 50 طردا غذائيا، تدخل في إطار المساعي الخيرية التي دأب الهلال الأحمر على تنظيمها في جميع المناسبات و ستستمر خلال الأسابيع المقبلة، لتشمل باقي العائلات المحرومة.
و أوضح بعضهم، أن التبرعات مست العائلات المعنية بمختلف أحياء المدينة و تهدف لتلبية حاجيات أكبر عدد ممكن من المحتاجين و يأملون في إدخال الفرحة على أكبر عدد من العائلات، بعد أن وضعوا نصب أعينهم في هذا الفصل البارد، مساعدة العائلات المحرومة على مواجهة ظروفها الصعبة.
و ذلك في انتظار عمليات تضامنية أخرى خلال الأيام القليلة القادمة، في سياق المبادرات الخيرية للهلال الأحمر، من أجل مساعدة الفئات الهشة و المعدومة في الحصول على الحاجيات الضرورية.
و تشهد ولاية أولاد جلال باستمرار، عمليات تضامنية واسعة و تحركا كثيفا للجمعيات المحلية و المحسنين مع العائلات الفقيرة و محدودة الدخل، حيث تم توزيع مئات الطرود الغذائية على العائلات المعنية المقيمة بإقليم البلدية في وقت سابق.
كما ينتظر تقديم مساعدات أخرى لفائدة بقية العائلات المعوزة التي تم إحصاؤها من قبل السلطات المحلية، ضمن خانة المحتاجين إلى المساعدات و ينتظر تنفيذها في الآجال المحددة و ستمكن من مد يد المساعدة للمحتاجين و المعوزين عبر إقليم الولاية.                               ع/ب

الرجوع إلى الأعلى