أكد رئيس دائرة ميلة، نور الدين حملاوي، أن الكشف عن القوائم الأولية المؤقتة للمستفيدين من حصة 494 سكنا اجتماعيا عموميا إيجاريا الخاصة ببلدية ميلة، سيكون قبل 5 جويلية القادم.
و أوضح رئيس الدائرة في تصريح للنصر، أن عملية التحضير لإعداد القوائم النهائية في مراحلها الأخيرة، مؤكدا أنه لم تتبق إلا روتوشات قليلة قبل الكشف عن قائمة المستفيدين من حصة 494 سكنا اجتماعيا بمنطقتي مارشو و فرضوة بميلة.
وأضاف ذات المسؤول، أن عدد الملفات التي استقبلتها مصالحه للاستفادة من هذه الحصة السكنية، بلغ 10 آلاف ملف تم إيداعها باللجنة المختصة للسكن، معتبرا إياه بالرقم الكبير نظرا للحصة الموجودة من السكن، مضيفا بأنه يولي أهمية كبيرة في عملية التوزيع هذه الحصة، حتى يذهب السكن لمستحقيه حسب قوله.
وأكد رئيس الدائرة، أن مصالحه تسعى لإعداد قائمة تكون في متطلعات المواطنين والتي ستنشر قبل عيد الاستقلال المقبل، مشيرا إلى أن الحصة السكنية المذكورة ستوزع على منطقتين مارشو 274 وحدة و فرضوة 220 وحدة.
ذات المتحدث أضاف قائلا بأن القائمة الاسمية الأولى للمستفيدين التي سيتم نشرها، ستكون مؤقتة وليست نهائية، حيث سيكون هنالك مجال للطعون، مضيفا بأن كل طالب سكن يري بأنه قد أجحف في حقه بعد نشر القوائم الأولية المؤقتة، يمكنه أن يقدم طعنا كتابيا مدعما بالوثائق التي يراها ضرورية، مقابل وصل استلام لدى لجنة الطعن وذلك في آجال محددة بثمانية أيام ابتداء من تاريخ نشر القوائم.
تجدر الإشارة، إلى أن والي الولاية أكد في تصريح للصحافة، الشهر المنصرم، عن تحضير مصالحه لتوزيع أزيد من 1000 وحدة سكنية من مختلف الصيغ عبر إقليم بلديات ولاية ميلة وذلك في إطار الاحتفالات المخلدة لعيد الاستقلال المقبل .
مكي بوغابة

الرجوع إلى الأعلى