تم، أمس، توزيع 1729 وحدة سكنية بمختلف الصيغ، خلال إحياء الذكرى 69 لعيد اندلاع الثورة التحريرية المجيدة بجيجل، كما تم تدشين عديد المشاريع بعاصمة الولاية وتكريم الأسرة الثورية وتوزيع 55 نسخة لسلسلة تاريخية مكتوبة بطريقة البرايل للمكفوفين.
وقد أشرف والي جيجل رفقة السلطات، على تسليم قرارات الاستفادة والمفاتيح للمعنيين بـ 1729 وحدة سكنية من مختلف الصيغ، من بينها 739 سكنا اجتماعيا بعاصمة الولاية و 50 سكنا ترقويا مدعما بالميلية و 940 إعانة سكن ريفي، وسط فرحة المستفيدين.
كما شهد برنامج إحياء الذكرى بمدينة جيجل، تدشين ووضع 6 مشاريع حيز الخدمة، حيث تم وضع حيز الخدمة لمكتب بريدي بحي بن عاشور والذي سيسمح بتحسين الخدمات وتقريب البريد من القاطنين بأحد التجمعات السكانية الكبرى، بالإضافة إلى محطة الخدمات «نفطال» بحي موسى وكذا وحدة الكشف والمتابعة بثانوية بن عياد بحي الحدادة ووضع حيز الخدمة ساحتين للعب وفتح حديقة عمومية بوريدح الصديق بعد أشغال التهيئة، مع وضع حجر الأساس لإنجاز مقر خزينة الولاية بالكلم 3.
وأشار الوالي في تصريح صحفي، إلى أن التدشين مس 7 قطاعات عبر 12 بلدية طيلة 3 أيام، بالإضافة إلى توزيع مفاتيح والاستفادات في قطاع السكن، على أن تستمر العملية حتى نهاية السنة وفق برنامج الاحتفالات بالأعياد الوطنية.             ك.طويل

الرجوع إلى الأعلى