أوقفت عناصر الأمن بولاية خنشلة، 12 شخصا عن تهم السرقة والتخريب العمدي لممتلكات الدولة وحيازة كمية من الكيف، مع حجز 6086 وحدة من مواد التجميل منعدمة الوسم.
وأفاد بيان أمني صدر، أمس، بأن عناصر الأمن الحضري الثالث، عالجت قضية نوعية تم على إثرها توقيف شخصين يبلغان من العمر 24 و 25 سنة، إثر تحطيم عمود كهربائي بالمنطقة الصناعية بطريق بغاي وسرقة أسلاك كهربائية على امتداد 500 متر، حيث تم استرجاعها وحجز القاطع الحديدي المستخدم من قبل المشتبه بهما.
كما تقدم صاحب كشك بشكوى تخص تعرض محله للسرقة من قبل مجهولين، الفعل الذي استهدف أجهزة ومبلغ يقدر بـ45 ألف دج و 10 خراطيش تبغ، حيث تم توقيف شخص يبلغ من العمر 20 سنة و 3 قصر تتراوح أعمارهم بين 14 و 17 سنة، مع استرجاع معظم المسروقات.
واستقبلت عناصر أمن دائرة بابار عدة شكاوى من المواطنين بخصوص تعرض مضخات المياه الخاصة بهم للسرقة بحي 200 مسكن في بابار، حيث تم فتح تحقيق في القضية وتوقيف 4 مشتبه فيهم، من بينهم قاصران أعمارهما 15 و 20 سنة.
وأضاف المصدر، أن عناصر أمن دائرة بابار، أوقفت شخصا يبلغ من العمر 19 سنة، على خلفية اتهامه بترويج المخدرات، بعد أن عثر بحوزته على 7 قطع من الكيف المعالج وقاطع ورق، مع مبلغ مالي يقدر بـ 3800 دج من عائدات الترويج.
كما قام أفراد المصلحة، باعتراض مركبة نفعية على متنها شخص يبلغ من لعمر 27 سنة، كانت قادمة من إحدى الولايات الجنوبية محملة بكمية معتبرة من مواد التجميل منعدمة الوسم وتاريخ بداية ونهاية الصلاحية مع انعدام الفوترة، حيث تم حجز 6086 وحدة، ليتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بالتنسيق مع الجهات القضائية المختصة ومديرية التجارة.
 كلتوم رابية

الرجوع إلى الأعلى