شاب يقتل ابنة أخته الرضيعة في بيـن الويـدان
اهتز صباح أمس سكان ببلدية بين الويدان غرب سكيكدة على وقع جريمة قتل راحت ضحيتها رضيعة، قام خالها البالغ 26 سنة برميها داخل  بئر يقع بجانب مسكنه العائلي بقرية عين رويبح في بلدية بين الويدان.وحسب مصادر محلية فإن الجاني عسكري سابق، تم تسريحه بسبب إصابته بأمراض نفسية وعصبية  أخذ إبنة أخته الرضيعة (أ.ب) 14 شهرا، من فراشها ورمى بها داخل  البئر في حدود الساعة الحادية عشر من يوم أمس، قبل أن يتفطن أخ الجاني لاختفاء الرضيعة. و بمجرد رؤيته لأخيه الجاني بالقرب من البئر، اقترب منه ، أين عثر على الضحية جثة هامدة داخل البئر.
من هول الصدمة؛ قام بالاعتداء عليه بقضيب حديدي قبل أن يقوم بإبلاغ مصالح الدرك الوطني ومصالح الحماية المدنية، التي تنقلت لإخراج جثة الضحية من البئر، و نقلها إلى المستشفى لاستكمال التحقيق، فيما لاذ الجاني بالفرار نحو الغابات المجاورة،  قبل أن يتم توقيفه داخل مقهى ببلدية بين الويدان، وتحويله إلى الجهات القضائية للتحقيق.
يذكر أن الجاني تدهورت حالته في الأيام الأخيرة حيث قام أمس الأول باقتحام حرمة مسكن خطيبته السابقة،  قبل أن يتم توقيفه من قبل مصالح الدرك الوطني، التي حققت معه في الحادثة.             

بوزيد مخبي

الرجوع إلى الأعلى