تفكيك شبكة وطنية مختصة في سرقة المركبات
تمكنت مصالح الفرقة الجنائية للشرطة القضائية التابعة لأمن ولاية تيزي وزو من وضع حد لنشاط شبكة وطنية خطيرة مختصة في سرقة المركبات تتكون من سبعة أفراد تتراوح أعمارهم بين 23 و 40 سنة.
و في هذا الإطار أفاد  رئيس الفرقة الجنائية بأمن ولاية تيزي وزو في لقاء صحفي  نشطه أول أمس الخميس في مقر الأمن الولائي أن الشبكة كانت تنشط عبر محاور تيزي وزو و بومرداس و البليدة و سطيف و بجاية و وهران و باتنة، مع احتمال وجود فروع لها بمناطق أخرى من الوطن،  لافتا أن العملية أسفرت عن توقيف سبعة أشخاص مشتبه فيهم تتراوح أعمارهم بين 23 و 40 سنة.
و ذكر المصدر أنه تم استرجاع سيارتين مسروقتين و حجز وسائل و معدات تستعمل في سرقة المركبات، وذكر رئيس الفرقة الجنائية أن عملية الإطاحة وتوقيف المشتبه فيهم الذين يشغلون مهنا مختلفة على غرار الميكانيكي ودهان السيارات و غيرها تمت بناء على معلومات وردت لمصالحهم حول نشاط هذه الشبكة، ليباشر أفراد الشرطة تحرياتهم التي أفضت إلى الإيقاع بهم و تفكيك الشبكة و القبض على كافة أفرادها في وقت قياسي.
 وقد تم مساء أول أمس تقديمهم أمام السيد وكيل الجمهورية لدى محكمة تيزي وزو للنظر في قضيتهم في انتظار ما ستسفر عنه نتائج التحريات التي لا تزال متواصلة لكشف حيثيات و وقائع أخرى مشيرا إلى أن التحقيق لا يزال جار.                   
سامية إخليف

الرجوع إلى الأعلى