نظم أمس عمال وموظفو بلدية البليدة وقفة احتجاجية أمام مقر البلدية، احتجاجا على تعرض مسؤول الأمن بالبلدية لاعتداء بالأسلحة البيضاء والسيوف من طرف عصابة مدججة بالأسلحة البيضاء والسيوف داخل مقر البلدية منذ يومين.
وندد عمال البلدية بالحادثة وطالبوا بتوفير الأمن داخل مقر البلدية، بعد أن تحولت هذه الأخيرة إلى مسرح للاعتداءات على الموظفين من طرف عصابات منحرفة.
 وللإشارة فإن حادثة الاعتداء على مسؤول الأمن وقعت بعد منتصف النهار ،حين خرج كل الموظفون لتناول وجبة الغداء، وفي تلك الأثناء بقيت فتاة غريبة عن البلدية داخل المقر وطلب منها مسؤول الأمن المغادرة بحجة أن البلدية تغلق في الفترة ما بين منتصف النهار والواحدة زوالا، إلا أنها رفضت و تدخل أحد الموظفين بالبلدية لصالحها والتمس من مسؤول الأمن السماح ببقائها داخل مقر البلدية إلا أن هذا الأخير رفض.
 وفي تلك الأثناء اتصلت هذه الفتاة هاتفيا بمجموعة من المنحرفين الذين وصلوا إلى مقر البلدية مدججين بالأسلحة البيضاء والسيوف واعتدوا على مسؤول الأمن الذي تعرض لعدة إصابات.
ومباشرة بعد الحادث قام رئيس البلدية بإيداع شكوى لدى العدالة وفتحت مصالح الأمن تحقيقا في الحادث، كما طالب عمال البلدية في الوقفة الاحتجاجية أمام مقر البلدية بضرورة وضع حد لهذه العصابات التي وصل نشاطها إلى الإدارات ولم تكتف بالأحياء الشعبية والأسواق.
نورالدين.ع

الرجوع إلى الأعلى