انتشال جثة امرأة جرفتها المياه بالشريعة
انتشل رجال الحماية المدنية بالشريعة صبيحة الخميس الفارط جثة امرأة في الخمسينات من عمرها، كانت قد جرفتها سيول الأمطار المتساقطة على المنطقة مساء الأربعاء الفارط.
 و قد توجت عملية التمشيط لوادي الشريعة من الجهة الشمالية والشرقية إلى غاية الجهة الغربية بالعثور على جثة المرأة الهالكة على بعد 8 كلم من المكان الذي جرفت فيه المياه السيارة التي كانت الضحية على متنها رفقة زوجها الذي نجا من الموت، إذ عثر عليها بقنطرة أولاد سعيدان بالمرجة ميتة.و أشارت مصادرنا بأنه تم تحويل الجثة لمستشفى محمد الشبوكي بالشريعة لعرضها على التشريح قبل مواراتها التراب، في الوقت الذي غادر فيه زوجها المستشفى بعد نجاته بأعجوبة من موت محقق أثناء محاولة اجتياز الوادي بسيارته من نوع  رونو كليوكلاسيك. كما تسببت الأمطار حسب المصدر ذاته في تسرب المياه إلى أكثر من 20 بيتا، في الوقت الذي جرفت فيه مياه الأمطار الطوفانية قرابة 20 رأسا من الماشية كانت بمحاذاة أحد الأودية ببلدية الحويجبات الحدودية.                  

الجموعي ساكر

تعيين أمين عام جدد لولاية تبسة
أجرت مصالح وزارة الداخلية والجماعات المحلية، نهاية الأسبوع، حركة تغيير على مستوى منصب الأمانة العامة لولاية تبسة، حيث تم تعيين السيد بن عياد الشريف رئيس دائرة بني ونيف بولاية معسكر كأمين عام لولاية تبسة  خلفا للسيد عبد القادر طيان، الذي أحيل على التقاعد بعد سنوات قضاها بولاية تبسة.
و قد عرف الأمين العام السابق لولاية تبسة خلال فترة توليه المهمة بتفانيه في عمله و صرامته، ومتابعته الدائمة لمختلف المشاريع من خلال زياراته العملية والتفقدية التي كان يقوم بها من حين لآخر لبلديات الولاية.
وحسب مصادر متطابقة من المنتظر أن يلتحق الأمين العام الجديد لولاية تبسة بمنصبه في الأيام القليلة القادمة لمباشرة مهامه.  
ع.نصيب

الرجوع إلى الأعلى