جرحى أثناء عملية إخلاء قطعة أرضية بالأمير عبد القادر في جيجل
تدخلت القوة العمومية أول امس لإخلاء قطعة أرضية مخصصة لبناء مطعم مدرسي ببلدية الامير عبد القادر بجيجل  وذلك بعد رفض شاغليها الإمتثال.
 حيث قام شابان بإضرام النار في جسديهما بالمكان المسمى شندوح ببلدية الأمير عبر القادر، و ذلك بعدما تم إبلاغهما من قبل السلطات المحلية بإلزامية إخلاء قطعة أرض ملك للدولة مخصصة لبناء مطعم مدرسي .
 و قد تدخلت مصالح الحماية المدنية  على جناح السرعة من أجل نقل الشابين الذين تعرضا لحروق مختلفة إلى مستشفى الصديق بن يحي بجيجل ، و كشف بيان لذات المصالح عن تعرض شاب يبلغ من العمر 20 سنة لحروق في كل أنحاء الجسم ، أما الشاب الثاني و البالغ من العمر 23 سنة فتعرض لجروح في الظهر و ضيق في التنفس على اثر شربه لكمية من البنزين.
 و كشفت مصادر حسنة الاطلاع للنصر بأن الشابين قاما برش جسديهما بكمية من البنزين محاولين وضع حد لحياتهما عن طريق إضرام النار في جسديهما، بعد إعلامهما من قبل مصالح البلدية بإلزامية إخلاء قطعة الأرض التي تعتبر ملكا للدولة و تقع بمحاذاة مدرسة ابتدائية، و التي تم تخصيصها لبناء مطعم مدرسي.
و أوضح رئيس بلدية الأمير عبد القادر في حديثه للنصر بأن مصالحه قامت مؤخرا بإبلاغ عائلتين بضرورة إخلاء قطعتي أرض تابعتين لأملاك الدولة لتجسيد مشروع بناء قاعة علاج و مطعم مدرسي، حيث استجابت إحدى العائلتين و سمحت بتنفيذ قرار إخلاء الأرضية المخصصة لبناء قاعة العلاج، أما الأرضية المخصصة لبناء المطعم المدرسي فرفض شاغلوها إخلاءها مما استدعى تدخل القوة العمومية.
و أفاد مصدر من موقع الحادثة بأن أحد أفراد الدرك الوطني تدخل لمنع الشابين من حرق نفسيهما وإنقاذهما، حيث أصيب هو الأخر بجروح على مستوى اليد، و قد تم تقديم الإسعافات الأولية له بعين المكان.
ك.طويل

الرجوع إلى الأعلى