وضعية طريق تثير إستياء سكان مشته بدباغ  
تجمهر صباح أمس العشرات من سكان مشته بدباغ التابعة لبلدية التلاغمة بولاية ميلة أمام مقر الدائرة احتجاجا على عدم صلاحية الطريق الذي يربطهم بمقر البلدية.
و قال المحتجون أنهم سئموا من الوضعية التي يعيشونها بسبب فساد الطريق، و الذي يقولون أنه أثر بشكل مباشر على حياتهم اليومية، كونه  يؤدي إلى عزل دشرتهم خاصة في فصل الشتاء، مما يتسبب في تعطل الدراسة.
و أوضح المحتجون أنهم اشتكوا للسلطات المحلية في العديد من المرات  من تدهور حالة الطريق غير أن مساعيهم لم تجد آذنا صاغية، و طالب سكان مشته بدباغ من والي ميلة  الجديد التدخل لبرمجة عمليات خاصة قصد إعادة الاعتبار للطريق.
 المكلفة بتسيير شؤون بلدية تلاغمة استقبلت وفدا من السكان و أكدت لهم أن مشروع إنجاز الطريق الذي يربط دشرة بدباغ بمقر البلدية على مسافة 7 كلم قد تم برمجته رسميا بغلاف مالي قدره 8 ملايير سنتيم.
و ذكرت المسؤولة  أنها قامت بكل الإجراءات الإدارية من أجل دفع المشروع إلى الأمام غير أنه بقي حبيس الإدراج لدى مصالح الولاية، و نقل ممثلو المحتجين عنها أن البلدية ستقوم في الأيام القليلة القادمة و بوسائلها الخاصة بعمليات لإصلاح جزء من الطريق، إلى حين الشروع في فتحه رسميا، و هو الأمر الذي أنهى الحركة الإحتجاجية.  
ص.بوضياف

الرجوع إلى الأعلى