توقيــف متهمين بقتل الشـــاب أمين بـــوادي بوســـلام
أودع وكيل الجمهورية لدى محكمة سطيف، شخصين الحبس المؤقت، أحدهما ينحدر من ولاية سكيكدة والآخر من أولاد عدوان، بتهمة جناية القتل العمدي وممارسة الفعل المخل بالحياء، إثر توصل عناصر الدرك الوطني بسطيف، لحل خيوط جريمة، راح ضحيتها الشاب (أمين.ذ) البالغ من العمر 21 سنة، المنحدر من بلدية أولاد عدوان الواقعة شمال شرق سطيف،  والذي وجدت جثته قبل أسبوعين بمجرى وادي بوسلام بغابة لاراش، الواقعة بالمخرج الغربي لبلدية سطيف.
وحسب بيان إعلامي، صدر أمس عن مصالح الدرك الوطني، فقد تمكنت عناصرها من معالجة القضية، و بناء على معاينة مسرح الجريمة، حددت هوية الفاعلين، بعد رفع البصمات وتفتيش منزل جار الضحية المسمى (م.ع) عثر لديه على معطف به بقع من دم الضحية، لكونه قتل باستعمال آلة حادة وبدت على جثته آثار لعنف في مختلف المناطق ،  مع تعرضه للاعتداء الجنسي.
الحادث حسب نفس المصدر، يعود إلى وقوع مناوشات كلامية بين الضحية والمتهم، تسببت في نشوب عراك تطور إلى ضرب بقارورات الخمر. ولدى الاستماع للمدعو (غ.ن) الذي تبين بأنه كان رفقة الضحية، أكد مغادرته لمكان وقوع الجريمة، فور قيام المدعو (م.ع) بضرب الضحية وتركه برفقة شخصين يجهل هويتهما حسبه.
رمزي تيوري

الرجوع إلى الأعلى