والي بسكـرة  يرفع التجميد عن المجلس البلدي بالغروس
رفع أول أمس والي ولاية بسكرة أحمد كروم قرار التجميد عن المجلس الشعبي البلدي لبلدية لغروس، حسبما أفاد به بيان لخلية الاتصال بالولاية،بعد حالة الانسداد التي دخل فيها المجلس منذ أكثر من سنة.
 وتم رفع التجميد حسب ذات المصدر في إطار سلسلة اللقاءات التي باشرها المسؤول الأول بالولاية مع المجالس المنتخبة التي تعرف حالات تجميد لإعادة تفعيلها مجددا وبعث المشاريع التنموية، بعدما تسبب تعطيلها في دخول السكان في دوامة من المعاناة اليومية.
 وخلف قرار الوالي  الذي جاء بعد قيام أعضاء المجلس البلدي بطي صفحة الخلافات السابقة بينهم حالة من الارتياح في أوساط المواطنين، الذين ثمنوا المبادرة بعد وضع منتخبيهم مصلحة سكان البلدية فوق مصالحهم الشخصية، وأنهوا صراعاتهم الشخصية التي كانت سببا في دخول المجلس البلدي في حالة انسداد عطلت حركة التنمية بالمدينة.
و بحسب مصادر محلية فقد أبدى أعضاء المجلس البلدي بالغروس الذين عادوا إلى العمل سويا عزمهم إعادة بعث جميع المشاريع المعطلة خلال فترة الانسداد، و دعوا إلى تضافر جميع الجهود  لدفع عجلة التنمية وبعث المشاريع التي كانت معطلة بسبب الامتناع عن المصادقة على مداولات المجلس.
وبحسب مصادرنا فسيواصل والي بسكرة سلسلة لقاءاته مع جميع المجالس البلدية التي تعيش الانسداد على غرار بلديات الدوسن، برج بن عزوز و خنقة سيدي ناجي لرفع حالة التجميد وإعادة بعث المشاريع المتوقفة خدمة لمصلحة المواطن.
ع.بوسنة

الرجوع إلى الأعلى