اهتز حي سيدي سالم ببلدية البوني بعنابة، مساء أمس الأول، على وقع جريمة قتل، راح ضحيتها شاب، في شجار مع جاره بعد قرابة الساعة من آذان الإفطار، تلقى على إثرها الضحية طعنات خنجر في أنحاء مختلفة من الجسم. و أرجعت مصادر محلية سبب الاشتباك بين الطرفين إلى مشاحنة حول فنجان قهوة.
وذكرت ذات المصادر، بأن الوقائع جرت في حدود الساعة الثامنة والنصف، عندما تلقت مصالح الأمن الخارجي بحي سيدي سالم بلاغا، يفيد بإصابة شاب في اعتداء بالسلاح الأبيض، ويتعلق الأمر بالمدعو ( عقبة 32 سنة)، ولدى تنقلها إلى عين المكان، وجدت الضحية على قيد الحياة، ساقطا وسط بركة من الدماء،  حيث نقل بعد استدعاء الحماية المدنية إلى مستشفى ابن رشد، غير أنه فارق الحياة قبل وصوله إلى الاستعجالات، متأثرا بجروحه البليغة، نتيجة فقدانه كمية كبيرة من الدم. وأفضت تحريات مصالح الشرطة بمسرح الجريمة، إلى تحديد هوية الجاني، وهو جار الضحية يبلغ من العمر 22 سنة، مكنت جهود البحث والملاحقة، بعد ساعات من إزهاق روح «عقبة»، من توقيفه بولاية الطارف وهو في حالة فرار، و  يجري التحقيق معه، تمهيدا لتقديمه أمام وكيل الجمهورية بمحكمة الحجار، من أجل استكمال التحقيق القضائي، عن تهمة القتل العمدي مع سبق الإصرار والترصد.
حسين دريدح

خنشلة       
شــاب يقتــل والــده بساطــور مباشـــرة بعد صلاة الجمعة
اهتزت مدينة خنشلة  بعد ظهر أمس على وقع جريمة بشعة ومروعة  ذهب ضحيتها والد في العقد السادس من العمر على  يد  إبنه.
الجريمة قام بها شاب في العقد الثالث من العمر مسبوق قضائيا توجه إلى والده في لحظة طيش جنونية بعدة ضربات بواسطة ساطور أردته قتيلا , ليتم نقل الجثة إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى علي بوسحابة, ومباشرة مصالح الأمن تحقيقاتها في أسباب ودوافع ارتكاب هذه الجريمة.   
ع بوهلاله

الرجوع إلى الأعلى