تسمم 203 أشخاص في وليمة عرس بأولاد عسكر في جيجل
تعرض، أول أمس،  203 أشخاص لحالة تسمم في بلدية أولاد عسكر بأعالي جبال جيجل، جراء تناولهم لوجبة غداء في عرس أقيم بمنطقة سوق الثلاثة. و قالت مصادر، بأن قاعة الاستعجالات للعيادة المتعددة الخدمات للمؤسسة العمومية الاستشفائية بوسيف أولاد عسكر، استقبلت منذ مساء، أول أمس، العشرات من الحالات تعاني من آلام حادة في المعدة، و إغماءات.
 بحيث استقبلت العيادة في الساعات الأولى من وقوع الحادثة، قرابة 80 حالة تسمم، ليرتفع عدد المصابين تدريجيا، كما ذكرت ذات المصادر، بأنه تم تسجيل  نقل حالات أخرى من أقرباء العروس على مستوى المؤسسة الاستشفائية بالطاهير، و ذكرت ذات المصالح بأنه تم التكفل بجل الحالات،  وقد غادرت المستشفى.
و أضافت ذات المصادر، بأن مصالح مديرية التجارة، أخذت عينات للقيام بالتحاليل الضرورية لمعرفة أسباب التسمم، و قد سعت الجهات الصحية بالعيادة حسب مصدر مسؤول إلى تكفل أحسن بالمصابين، من خلال توجيه 5 أطباء عامين على جناح السرعة، و أزيد من 07 ممرضين، إضافة إلى الطاقم الطبي العامل بالعيادة، و قد دعت ذات المصالح إلى ضرورة توخي الحذر، و تجنب وقوع حالات تسمم مماثلة.                                    كـ طويل

الرجوع إلى الأعلى