تمكنت، عناصر أمن دائرة مجانة بولاية برج بوعريريج، من توقيف متهمين اثنين (ب-ع) و (ب-س) يبلغان من العمر 26 سنة، متلبسين بحيازة كمية من المخدرات و الأقراص المهلوسة.
و قد تم إيداع المتهمين رهن الحبس المؤقت، حسبما ورد في بيان لمصالح الأمن الولائي، بتهمة الحيازة بطريقة غير مشروعة للمخدرات من نوع الكيف المعالج و الأقراص المهلوسة بغرض البيع و الاستهلاك الشخصي، و حيازة سلاح أبيض محضور، بعد عرضهم على النيابة المحلية بمحكمة البرج.
و تعود تفاصيل عملية التوقيف، حسب نفس المصدر، إلى تمكن عناصر الأمن أثناء قيامهم بدورية عادية بمدينة مجانة، من توقيف المتهم (ب-ع) على مستوى محطة نقل المسافرين، و العثور بحوزته على أقراص مهلوسة من نوع (أورازيبام تيميسطا،  و كمية من المخدرات و سلاح أبيض من الحجم الصغير، ليتم اقتياده إلى المصلحة و فتح تحقيق في القضية.
و مواصلة للتحريات، تمكنت ذات الفرقة من توقيف المتهم الثاني (ب-س) 26 سنة المنحدر من مدينة أقبو بولاية بجاية، بعد إعداد خطة محكمة و الإيقاع به متلبسا بحيازة صفيحة من المخدرات من نوع الكيف المعالج قدر وزنها بـ 100 غرام، على مستوى المخرج الشمالي لمدينة مجانة، التي قدم إليها من مدينة أقبو على متن سيارته.
ع/ب

الرجوع إلى الأعلى