قام، صباح أمس، العشرات من سكان بلدية متوسة شرق مقر عاصمة الولاية بنحو 20 كلم، بغلق الطريق الرابط ما بين خنشلة وعين البيضاء بولاية أم البواقي، مستعملين الحجارة والمتاريس، و العجلات المطاطية متسببين في شل و توقف حركة المرور ما بين خنشلة و عين البيضاء .
المحتجون طالبوا  السلطات المحلية بالتدخل العاجل من أجل الإفراج عن قائمة المستفيدين من السكنات الاجتماعية حصة 130 وحدة سكنية، معبرين عن ظروفهم الاجتماعية الصعبة الناجمة عن أزمة السكن، و طول انتظارهم للوعود التي كانت تقدم لهم في كل مرة.
نائب رئيس المجلس الشعبي البلدي لبلدية متوسة السيد عبد العزيز رحيم و في اتصال مع النصر، أوضح أن اللجنة المكلفة بدراسة الملفات و المشكلة بقرار من والي الولاية لم تنته، بعد من تحقيقاتها في ملفات المعنيين بالاستفادة من السكن الاجتماعي، فضلا عن أن جزءا كبيرا من السكنات جاري انجازها، و التي لا تزال في طور الأشغال.
و تجدر الإشارة إلى أن والي الولاية و منذ تنصيبه على رأس الولاية،  أعطى تعليمات و أوامر بعدم توزيع السكنات، و هي غير مكتملة تفاديا لاحتجاجات المستفيدين، إلا بعد الانتهاء من جميع الأشغال، بما فيها التهيئة الخارجية، و ربطها بمختلف الشبكات.                        ع بوهلاله

الرجوع إلى الأعلى