كشفت، أمس، رئيسة دائرة المعذر بولاية باتنة لـ"لنصر" عن إنهاء مصالحها المختصة في دراسة ملفات السكن الاجتماعي من إعداد قائمة حصة 40 سكنا اجتماعيا إيجاريا عموميا المتعلقة ببلدية جرمة.
و أوضحت ذات المسؤولة، بأن القائمة تتواجد على مستوى الولاية لإعادة التدقيق واستكمال الإجراءات المتبقية قصد الإعلان عن المستفيدين من هذه الحصة التي قالت بأنها تتوقع الإفراج عنها قريبا.كما كشفت المتحدثة أيضا عن شروع مصالحها في دراسة ملفات طالبي السكن الاجتماعي لبلدية المعذر لإعداد قائمة جديدة تتعلق بحصة من 150 سكنا اجتماعيا إيجاريا عموميا هي في طور الإنجاز.
و أوضحت بأن العملية ستتم مباشرة بعد انتهاء مرحلة دراسة الطعون التي باشرتها والخاصة بقائمة 130 سكنا اجتماعيا المفرج عنها الأسبوع الماضي، وهي الحصة التكميلية التي قالت بأنه تم الإعلان عنها بعد أشهر قليلة من إعلان القائمة الأولى التي تضم 170 مستفيدا.
و أضافت رئيسة دائرة المعذر بأن الإفراج عن قائمة المستفيدين من 40 سكن اجتماعي إيجاري عمومي بجرمة يأتي بعد سلسلة من الإفراج عن عدة حصص على غرار 20 سكنا ببلدية بومية، و300 بالمعذر بالإضافة إلى حصة من مئة سكن ترقوي مدعم بالمعذر أيضا، وأكدت بأن مصالحها تشتغل على دراسة ملفات السكن المتعلقة ببلدية عين ياقوت حتى يتم الإفراج عن القوائم السكنية عبر البلديات الأربع التابعة إداريا لدائرة المعذر.
يـاسين/ع 

الرجوع إلى الأعلى