طوارئ بعد تصاعد سحب دخان من داخل الوحدة 18 للشرطة
تدخلت أمس إسعافات الحماية المدنية بالوحدة الرئيسية بأم البواقي معززة بشاحنة إخماد الحرائق بعد اتصال مواطنين على الرقم الأخضر يخطرونهم بنشوب حريق داخل الوحدة الـ18 للتدخل التابعة للشرطة، أين تم إعلان حالة طوارئ ليتضح في الأخير بأن الأمر يتعلق بتدريبات يعكف عليها عناصر من الشرطة من الذين يحضرون لحفل تخرج.
مصادر النصر كشفت بأن مشاهدة عشرات المواطنين لسحب دخان منبعثة من داخل مقر وحدة الشرطة المختصة في حفظ النظام وقمع الاحتجاجات، دفعهم لطلب النجدة من مصالح الحماية المدنية، أين تدخل عناصر الوحدة الرئيسية استجابة لنداء المتصلين هاتفيا. تدخل عناصر الحماية المدنية كشف بأن الأمر ييتعلق  بسحب دخان كثيفة ناجمة عن تدريبات للمتربصين من أعوان الشرطة المتكونين في مجال حفظ النظام، والذين يحضرون لحفل تخرج إحدى الدفعات في غضون الأيام القليلة القادمة. من جهة أخرى كشفت خلية الإعلام بالمديرية الولائية للحماية المدنية عن نشوب حريقين منفصلين بعين البيضاء وعين الزيتون، الحريق الأول نشب داخل منزل سكني على مستوى نهج زيدوني عمارة  بعين البيضاء  أين تسبب في إصابتين السيدتين (ع.ف) البالغة من العمر 63 سنة و(خ.ن) البالغة من العمر 24 سنة بحروق من الدرجة الثانية في الوجه والذراعين والرجلين.
أما بعين الزيتون فشب حريق في صهريج به مادة الزفت على مستوى محطة قالي للأشغال العمومية والري والذي أتى على نحو 22 طن من مادة بالزفت المحملة داخل الصهريج.
أحمد ذيب

مراهق يزهق روح آخر بطعنة خنجر بعين فكرون

اهتزت عشية أمس الأول مدينة عين فكرون بأم البواقي على وقع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في العقد الثاني من العمر على يد صديق له والذي وجه له طعنة أسقطه إثرها أرضا سابحا في شلال من الدماء. الحادثة بحسب مصادر النصر وقعت على مستوى حي 500 سكن المتواجد على طول الطريق الوطني رقم 100 المؤدي لعين كرشة، أين دخل الشابان الصديقان في ملاسنات كلامية حادة تطورت بعدها إلى مناوشات عنيفة، دفعت بأحدهما إلى سل خنجر وتوجيه طعنة خطيرة للثاني أسقطه بسببها أرضا. مصادر النصر كشفت بأن الجاني طعن ضحيته على مستوى الصدر، وأن مواطنين تدخلوا ونقلوا الضحية على جناح السرعة لمستشفى حمودة أعمر، غير أن الوفاة سبقت وصول الضحية لمصلحة الاستعجالات ليحول لمصلحة حفظ الجثث. وذكرت مصادر النصر بأن الجاني الذي أوقفته عناصر الشرطة في انتظار تقديمه اليوم أمام نيابة محكمة عين فكرون الابتدائية، كان قد دخل في نزاع مجهول الأسباب مع الضحية قبل يومين من الحادثة الثانية، ليتطور الوضع ويتحول الشجار إلى مأساة.        
حمد ذيب

الرجوع إلى الأعلى