لجنة وزارية للتحقق في مديرية المجاهدين
كشفت أمس، مصادر مسؤولة بولاية الطارف،  أن لجنة تحقيق وزارية من وزارة المجاهدين يقودها مدير مركزي حلت بالولاية ، لتقصي الحقائق والتحري في الإتهامات الموجهة لمدير المجاهدين،على خلفية الحركة الإحتجاجية التي قام بها العمال بالمديرية في سابقة أولى من نوعها.
كما تبحث لجنة التحقيق في صحة ما حملته التقارير المرفوعة للوصاية التي تضمنت جملة من الاتهامات  الموجهة  للمدير، بخصوص طريقة التسيير والتعامل مع العمال،  حيث يشتكي العمال سوء المعاملة و التمييز فيما بينهم في تنقيط منحة المردودية و الاقتطاع من الأجور و غياب العدالة في التقييم الإداري، و كذا ظروف العمل التي يرونها غير مناسبة.
وقالت مصادرنا ، أن لجنة التحقيق وفور وصولها إستمعت لمدير القطاع ، كما  شرعت في الاستماع للعمال والموظفين كل واحد على حدى بخصوص الاتهامات والتجاوزات الموجهة للمدير،على أن ترفع تقريرا مفصلا للوزير لاتخاذ الإجراءات اللازمة.
 و أشارت مصادرنا أن مدير المجاهدين نفى  كل ما جاء على لسان العمال بشأن الاتهامات الموجهة له ، معتبرا أنه  لم يسئ لأحد، و أن ما قام به هو ممارسة صلاحياته في بسط الإنضباط بالإدارة ومحاربة الفوضى من أجل السير الحسن للمصالح والتكفل بخدمة الأسرة الثورية وذويهم على أكمل وجه في إطار التعليمات بتحسين  أداء المرفق العمومي .    

ق.باديس

الرجوع إلى الأعلى