توقيف عصابة مختصة في سرقة المواشي
أمر قاضي محكمة الجنح بسكيكدة، في ساعة متأخرة من مساء الخميس، بوضع 6 أشخاص تتراوح أعمارهم بين 18 و22 سنة الحبس المؤقت، بخصوص سرقة المواشي، فيما أفرج مؤقتا عن قاصر إلى غاية المحاكمة وذلك في إجراءات المثول الفوري.
حيثيات القضية تعود إلى مطلع الشهر الجاري عندما قام العشرات من الموالين بتقديم شكاوي إلى مصالح الدرك ببلديات بوشطاطة، الحدائق، رمضان جمال وحمادي كرومة، تفيد بتعرضهم إلى عمليات سرقة لأغنامهم من طرف مجهولين.تحريات الضبطية القضائية برمضان جمال انطلقت بناء على اتصال عن طريق الرقم الأخضر من طرف موال تفطن لشاحنة تحوم حول إسطبله ،  وعلى الفور تم توجيه دورية ومحاصرة المكان، قبل توقيف المشتبه فيهم وبعد التحقيق معهم اعترفوا ببقية أفراد العصابة، حيث تبين بأنها كانت تقوم بارتكاب عملياتها ببلديات حمادي كرومة، رمضان جمال، الحدائق وبوشطاطة.
وقد تمكنت مصالح الدرك اثر العملية من استرجاع   عدد من  رؤوس  المواشي، فيما يبقى البحث جاريا عن المشتبه به الثامن الذي لا يزال في حالة فرار.     
كمال واسطة

بعد الحديث عن إصابة تلميذة بمس من الجن  
 6 إغماءات وحالة من الذعر بمتوسطة
تدخلت الحماية المدنية، صباح الخميس، لنقل 7 تلاميذ بينهم 5 تلميذات إلى المستشفى بعد إصابتهم بإغماء بمدرسة بورنان بحي الزرامنة بمدينة سكيكدة، حسب ما علم من مصالح الحماية المدنية.
واستنادا إلى المصادر نفسها فإن إصابة تلميذة ب “مس من الجن” كان وراء إصابة بقية التلاميذ بإغماءات وذلك من شدة صدمتهم من حركات وتصرفات التلميذة المصابة.
كمال واسطة

الرجوع إلى الأعلى