وقــف التــرخـيـص بـربــط الشـبــكــات بــعـــد تـــعــبــيـــد الطـــرقـــات
وجهت السلطات المحلية لبلدية جيجل، إشعارات للمواطنين من أجل الإسراع في وضع طلبات الربط بالشبكات لمنازلهم في القريب العاجل، قبل الشروع في عملية تعبيد الطرقات بعدة شوارع، مؤكدة     على أنه لن تقبل بعد ذلك الطلبات المتعلقة بالربط .
و يأتي هذا الطلب من قبل مسؤول البلدية و الدائرة، بعدما شرعت مؤخرا في إعادة صيانة، و تجديد مختلف الشبكات عبر شوارع، و أحياء المدينة، إذ تشارف جل الأشغال على الانتهاء قبل دخول موسم الاصطياف، حيث أكدت مصالح الدائرة   أن القرار يسري   على المواطنين بشوارع بوقطة، ابن باديس، رويبح، قشاشة، و بوريب الجوهر، و التي انطلقت بها منذ أشغال تهيئة مختلف الشبكات، خصوصا قنوات الصرف الصحي،   تشارف على الانتهاء، بعد تخصيص غلاف مالي جد معتبر.
و ذكر مسؤولو الدائرة، أنه يتوجب على المواطنين بالأحياء السابق ذكرها، الإسراع في عملية الربط لمختلف الشبكات قبل الشروع في عملية تعبيد الطرقات، مؤكدة في نفس الوقت على أنه لن يتم قبول طلبات الربط مهما كانت طبيعتها بعد انتهاء أشغال التعبيد الجديدة حفاظا على سلامتها.
و تأتي هذه التأكيدات من قبل السلطات المحلية، بعد تكرار نفس السيناريو في السنوات القليلة الماضية عبر عدة شوارع، أين تم تسجيل عملية ربط عشوائي لمختلف الشبكات بعد أيام قليلة من عملية تعبيد الطرقات.  
 كـ طويل

الرجوع إلى الأعلى