ناجحون في القوائم الاحتياطية لمشرفي التربية يطالبون بتحقيق وزاري
طالب ناجحون في مسابقة توظيف مشرفي التربية بولاية سكيكدة، للعام الفارط، من وزيرة التربية بفتح تحقيق في ما أسموه بحرمانهم من مناصبهم، موجهين أصابع الاتهام لمسؤول مصلحة الموظفين بمنحهم تعيينات وهمية.
المعنيون أوضحوا في اتصالهم بالنصر، بأنهم نجحوا في القوائم الاحتياطية لمسابقة التوظيف للموسم الدراسي الفارط، ونجح فيها 150 مرشحا، وتم توظيف 86، و55 المتبقين تم حرمانهم من التوظيف، و أبدى المعنيون استغرابهم من عدم تسقيف القائمة الاحتياطية لولاية سكيكدة على غرار بقية ولايات الوطن.
وأشاروا إلى أن مسؤول مصلحة الموظفين وعدهم بالتوظيف، وسلم لهم تعيينات توظيف ممضية من طرف مدير التربية دون محاضر تنصيب، والتي بقيت حسبهم حبيسة أدراج المديرية، ليتفاجؤوا بعدها بأن وعود ذلك المسؤول كانت كاذبة، و اتضح بأن التعيينات التي سلمها لهم وهمية لا أساس لها من الصحة.
مسؤول خلية العام بمديرية التربية، أوضح للنصر بأن مسألة توظيف هؤلاء تبقى مرتبطة بشغور المناصب، نافيا حيازتهم على قرارات تعيين، مشيرا إلى أن مدير التربية سبق و أن وعدهم بالتوظيف في حال منحته وزارة التربية رخصة خاصة، لكن للأسف لم يحصل ذلك، و ما على هؤلاء سوى إعادة المشاركة في المسابقة الجديدة بعنوان 2018.             كمال واسطة

الرجوع إلى الأعلى