مستفيدون من 190 سكن «آلبيا» يستعجلون استلام المفاتيح
ناشد مستفيدون من حصة 190 وحدة من الترقوي المدعم بحي حراثن شرق ولاية جيجل، السلطات الولائية و الجهات الوصية، التدخل العاجل من أجل استلام مفاتيح مساكنهم المنتهية الأشغال بها منذ مدة.
و أوضح متحدثون للنصر، بأنهم ضاقوا من التأخر الحاصل في منح مفاتيح مساكنهم التي انتهت بها الأشغال منذ مدة، بعدما بذلت مصالح ديوان الترقية و التسيير العقاري كافة المجهودات لتسليمها في الموعد المحدد، و كذا إجراء القرعة لتحديد شقق المستفيدين منذ أشهر.
و قال المشتكون بأنهم قاموا بدفع كافة المستحقات المالية المترتبة عنهم حسب الاتفاق الموجود في العقد.
و ذكر المتحدثون، بأنهم تفاجأوا من تأخر تسليم المفاتيح لغاية كتابة هاته الأسطر، ما جعلهم يتخبطون في مشاكل يومية مع أصحاب المنازل الذين قاموا بالكراء عندهم، حيث انتهت مدة الاتفاق منذ فترة.
موضحين بأنهم وجدوا صعوبة كبيرة في كراء منازل، خصوصا في هاته الفترة التي تعرف إقبالا كبيرا من قبل المصطافين، و لجوء أصحاب المنازل إلى كرائها للمصطافين.
و أضاف آخرون، بأن جل الأزواج وجدوا مشاكل كبيرة في البحث عن مساكنهم، أين ذكر أحد المعنيين أن المشاكل تفاقمت لحد الوصول إلى وقوع مشاكل بين أفراد العائلة الواحدة، و تقسيم العائلات بين عدة منازل، و طالب المعنيون من السلطات الولائية التدخل العاجل لتسليم مفاتيح مساكنهم في القريب العاجل.
و أوضح مصدر مطلع بالملف للنصر، بأن قرار تسليم المفاتيح في الفترة الحالية، بيد السلطات الولائية، حيث قامت مصالح ديوان الترقية بالإبلاغ عن انتهاء الأشغال، و أن السكنات جاهزة للتوزيع.
كـ طويل

الرجوع إلى الأعلى