اعتبرت الصحافة الألمانية المختصة، بأن عودة الدولي الجزائري إسحاق بلفوضيل إلى التدريبات مع فريقه هوفنهايم بعد غياب طويل بسبب مواصلته العلاج في فرنسا لا يمكن أن تعيد له الاعتبار، وتمكنه من استعادة مكانته الأساسية في التشكيلة، بالنظر لابتعاده عن الميادين جراء الإصابة التي تعرض لها نهاية الموسم الماضي.
إدارة فريقه نشرت صورا للاعب الجزائري في التدريبات عبر الحساب الرسمي للنادي  في « تويتر»، وهو يشارك في إحدى الحصص على انفراد وبشكل طبيعي، ولو أن الاعتماد عليه في المباراة الرسمية المقبلة أمام أوغسبورغ أمر مستبعد.
والملاحظ أن بلفوضيل لم يشارك هذا العام أكثـر من 269 دقيقة، وهو الذي أدهش الألمان الموسم الماضي، حيث سجل 16 هدفا واحتل مرتبة ضمن السبعة الأوائل، في ترتيب هدافي الدوري الألماني.
ويبدو أنه يفتقد للتوفيق في مشواره الاحترافي، حيث لعب في تسع دوريات، وكان يمني النفس بأن تكون المحطة الألمانية هي الأبرز وأن يستعيد مكانة ضمن المنتخب الوطني، غير أن نظرة الناخب الوطني تغيرت نحوه، ولم يتمكن في اللحظة الأخيرة من السفر إلى مصر بفعل معاناته من إصابة، تماما كما أضاع مونديال 2014 في البرازيل، بعد أن تخلى عن خدماته آنذاك المدرب حاليلوزيتش.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى