كشف تقارير صحفية إيطالية متخصصة، اليوم الأربعاء، ان الوجهة المفضلة لمهاجم نابولي، النايجيري فيكتور أوسيمين في الفترة المقبلة، تبقى البطولة الانجليزية لكرة القدم في المقام الاول.

 وأكدت شبكة "سكاي إيطاليا"، أن أوسيمين يرغب في الانتقال إلى البطولة الإنجليزية (القسم الممتاز) وان اللاعب على استعداد تام لرفض عرض باريس سان جرمان من اجل التنقل الى انجلترا.

  واوضح ذات المصدر، ان نادي تشيلسي تواصل مؤخرا مع ممثلي أوسيمين، لمعرفة مدى إمكانية التوصل لاتفاق مع نابولي لضم اللاعب، حيث عرض البلوز إمكانية عقد صفقة تبادلية، ينتقل على إثرها البلجيكي روميلو لوكاكو الاصغر سنا مع اضافة مبلغ مالي، مقابل الحصول على خدمات أوسيمين "مؤكدة" على ان أوسيمين يفضل انتظار عروض أندية البطولة الإنجليزية، بدلا من الانضمام إلى باريس سان جيرمان".

   وأضاف المصدر ذاته ان أوسيمين غير متحمس لتكرار تجربة اللعب في فرنسا، خاصة وأنه التحق بنابولي من صفوف ليل، ويميل في الفترة الحالية للعب في "البريميرليج" من بوابة تشيلسي أو آرسنال.

  ووقع النايجيري مؤخرا على تمديد عقده حتى يونيو 2026 مع فريق الجنوب الإيطالي، وبحسب عدة مصادر، فان لدى أوسيمين شرط جزائي بقيمة 120 مليون يورو إلى 130 مليون يورو، ويتوقع نابولي عرضا رسميا من باريس سان جيرمان في نهاية الموسم.

   وسجل أوسيمين 31 هدفًا وقدم 5 تمريرات حاسمة لحامل لقب البطولة الإيطالية في الموسم السابق، بينما في الموسم الحالي سجل 17 هدف وصنع 4 تمريرات حاسمة خلال 30 مباراة، حيث أصبح مهاجما مسجلا للأهداف في واحدة من أفضل 5 بطولات في أوروبا.

الرجوع إلى الأعلى