أوقعت قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، الدولي الجزائري رامي بن سبعيني وفريقه مانشنغلادباخ الألماني، في مواجهة ريال مدريد الإسباني ضمن المجموعة الثانية، وهي فرصة لمدافع الخضر لإثبات قدراته، والتأكيد على أن الاهتمام الذي حظي به خلال هذه الصائفة من طرف مدرب الفريق الملكي زين الدين زيدان، لم يكن من باب المجاملة بقدر ما كان إعجابا بمهاراته.
من جهة أخرى، سيكون النجم الجزائري رياض محرز وفريقه مانشستر سيتي، وجها لوجه مع مواطنه العربي هلال سوداني مع أولمبياكوس، حيث يرى المتتبعون، بأن هذه المواجهة تشكل محطة لقائد الخضر لخطف الأضواء، في ظل طموح فريقه للتتويج باللقب، خاصة وأنه يعد أحد المرشحين الجادين، وما يعزز هذا الطرح، مشاركة محرز في المنافسة القارية 3 مرات واحدة منها مع فريقه السابق ليستر سيتي، عندما وصل معه لربع النهائي وسجل 4 أهداف في 9 مباريات، فيما شارك في الموسمين الماضيين، مع السيتي في 12 مباراة بدوري الأبطال، وسجل هدفين لا غير.
وفي المقابل، فإن سوداني سيحاول دخول أجواء المنافسة القارية، من بابها الواسع، خاصة وأنه بدأ يتعافى من إصابة خطيرة تعرض لها في شهر فيفري الماضي، وأبعدته عن الميادين لأزيد من 7 أشهر. علما وأن محرز وسوداني ستكون لهما فرصة الاحتكاك مع بورتو ومرسيليا ضمن نفس المجموعة.
 أما نادي لازيو الإيطالي، الذي رسم انضمام الدولي الجزائري محمد فارس، فقد أوقعته القرعة في المجموعة السادسة، التي سيسعى فيها فارس للتألق أمام كل من  زينيت سان بطرسبورغ وبوروسيا دورتموند وكلوب بروج.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى