أوضح مدرب نادي مانشستر سيتي لكرة القدم، الإسباني بيب غوارديولا أن فريقه لا يزال أمامه الكثير من الجهد والعمل الجاد في سعيه للفوز بلقب البطولة للمرة الرابعة على التوالي، وذلك عقب فوزه على نوتنغهام فورست (0-2)، أمس الأحد، ليواصل الضغط على المتصدر أرسنال الفائز أيضا على توتنهام (3-2).

    وبفضل هدفين من يوسكو غفارديول وإرلينغ هالاند، رفع فريق غوارديولا رصيده في الترتيب إلى 79 نقطة ومرتبة ثانية، وناقص مباراة، بينما يملك أرسنال 80 نقطة وزائد مباراة.

   وردا على سؤال حول فرص سيتي في التتويج باللقب هذا الموسم، قال غوارديولا للصحفيين: "من السابق لأوانه (طرح هذا السؤال). لكن ومع تبقي أربع مباريات فإن الأمر يبدو أنه لا يزال علينا تسلق جبل شاهق والأمر بيدنا (...) إن تعادلنا في مباراة، فلن نحرز لقب البطولة الممتازة ".

   وإذا كان فريق أرسنال قد تعثرت فرصه في الفوز بلقب البطولة في الجولات القليلة الأخيرة من الموسم الماضي، فإنه يحافظ على حظوظه هذا الموسم وفاز 3-2 على توتنهام هوتسبير أمس الأحد.

  وعن المنافس اللندني، قال غوارديولا: " نتمنى أن يخسر، لكن لا سلطة لنا على ما يقوم به وتتبقى أربع مباريات لا أعتقد أنه سيخسر أي نقاط ونحن نعرف تحديدا ما يتعين علينا القيام به ".

   وفي مباراته المقبلة في البطولة سيلتقي سيتي مع ضيفه ولفرهامبتون واندرارز السبت المقبل.

الرجوع إلى الأعلى