يقترب قائد الخضر رياض محرز من إعلان زواجه من عارضة الأزياء البريطانية تايلور وارد، حيث أوضح موقع «أفريك دي نوفيل» الناطق بالفرنسية، في تقرير له أن نجم مانشستر سيتي الانجليزي، قرر أن يدخل في عام 2021 القفص الذهبي مجددا، بعد أن أنهى قبل أشهر قليلة علاقته السابقة مع ريتا جوهال عارضة الأزياء، وهي العلاقة التي استمرت لخمس سنوات.
وكما هو معلوم، كان العام الماضي عصيبا على محرز على عدة أوجه، حيث عانى من فيروس كورونا المستجد في 7 سبتمبر الماضي، بينما أنهى علاقته بصديقته القديمة في أكتوبر، دون نسيان التهميش الذي طاله من المدرب بيب غوارديولا، الذي يحاول بكافة الأساليب التقليل من قيمته.
وأشار التقرير الذي نُشر عن محرز، أن الزواج سيكون في صيف العام الحالي، حيث أكد اقتراب قائد الخضر من اتخاذ تلك الخطوة المهمة في حياته ومسيرته الكروية.
ويعاني محرز في الوقت الحالي، من عدم المشاركة بانتظام في مانشستر سيتي مع المدرب الإسباني بيب غوارديولا الذي لا يعتمد عليه بشكل دائم.
وسجل محرز 5 أهداف وصنع هدفا في 19 لقاء بكافة البطولات هذا الموسم، لكنه شارك في 18 دقيقة فقط، خلال آخر 4 مباريات للسيتي أمام ساوثهامبتون وتشيلسي، كما يملك عدة أرقام مميزة مثلما نشره موقع السيتي أمس، كونه تمكن من الوصول إلى شباك 24 فريق انجليزي، كما  لم يسبق له أن تلقى بطاقة حمراء في 341 مباراة، شارك فيها منذ موسم 2011/2012.
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى