كشف تقرير صحفي إيطالي، موقف لاعبي إنتر ميلان من مغادرة العزل الصحي الحالي من أجل الانضمام لمنتخبات بلادهم خلال فترة التوقف الدولي.

وكانت السلطات الصحية المحلية في ميلانو منعت لاعبي إنتر من السفر للانضمام لمنتخبات بلادهم هذا الشهر، بعدما أعلن النادي وجود 5 حالات إصابة بفيروس كورونا في الأيام الماضية.

ومع ذلك، ذكرت صحيفة"لاجازيتا ديللو سبورت"، أنه سيسمح للإنتر بالتدرب فقط داخل فقاعة بالوقت الحالي، موضحة أن القرار لا يشمل لعب أي مباريات.

وأضافت أن لاعبي الإنتر يمكنهم الحصول على الضوء الأخضر للمغادرة والانضمام لمنتخباتهم في حالة واحدة، ألا وهي أن يكون جميع مسحات اللاعبين سلبية.

وكان الاتحادات قد طلبت من السلطات الصحية المحلية السماح للاعبيهم بالانضمام للمنتخبات، حيث كانت كرواتيا أول دولة تطلب الإذن بالسماح لمارسيلو بروزوفيتش وإيفان بيريسيتش بالمغادرة والانضمام للمنتخب.

وتبع كرواتيا كل من الدنمارك وبلجيكا وسلوفاكيا للسماح بانضمام إريكسن ولوكاكو وسكرينيار على الترتيب.

وأشارت الصحيفة إلى أن المغرب لم يطلب بعد ضم أشرف حكيمي، لكنها أوضحت أن الطلب سيصل على الأرجح في وقت لاحق من اليوم الإثنين

وختمت بأن لاعبي الإنتر سيخضعون لفحوصات، وحال ظهرت حالة إيجابية واحدة في الفريق، فإن السلطات المحلية لن تسمح لأي لاعب بمغادرة البلاد.

وكالات

الرجوع إلى الأعلى