أكد المدرب زين الدين زيدان، أنه مركز فقط على مباراة فريقه ريال مدريد أمام قادش ضمن الجولة 31 من "الليغا"، ولا يفكر في دوري السوبر الأوروبي.
وتلقى مدرب الريال سؤالا بشأن بطولة دوري السوبر الأوروبي، التي أثارت جدلا كبيرا مؤخرا، حيث رفض "زيزو" التعليق على البطولة المستحدثة، واكتفى بقوله: "دوري السوبر الأوروبي أمر يخص الرئيس (فلورنتينو بيريز) فقط".
وأضاف حول ما إذا كان الجميع في غرفة تغيير ملابس ريال مدريد، يتحدثون عن عقوبة محتملة في بطولة دوري أبطال أوروبا، بسبب إعلان الريال مشاركته في دوري السوبر الأوروبي: " لم نتحدث بأي شيء، ونضع في عقولنا فقط الاستعداد للمباراة (أمام قادش)، وأنا لست أحمقا، لأن أقول أن دوري أبطال أوروبا يأتي في الخلف، لكن علينا أن نقدم أداء جيدا اليوم، ولا يمكننا السيطرة على الباقي".
وعما إذا كان قد تحدث مع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، بشأن بطولة دوري السوبر الأوروبي، أجاب زيدان: "لن أعطي رأيي، وأنا أتفهم ذلك، ويمكن القول إن زيدان لا يتدخل أبدا، لكن هذه هي الحقيقة، وظيفتي هي ما أفعله، ولدينا مباراة، والباقي أستطيع قوله أو إبداء رأيي فيه، لكنه غير مجدي، وهذه المسابقة هي مسألة شخص واحد وهو الرئيس".

الرجوع إلى الأعلى