أكد أمس، الصحفي الإسباني المعروف أوريول دومينيك، في تصريحات ل»راديو كتالونيا»، أن نادي برشلونة، سيبذل كل جهده للتعاقد مع نجم الخضر رياض محرز أو زميله في نادي مانشيستر سيتي، البرتغالي برناردو سيلفا، في حال عدم تمديد عقد الدولي الفرنسي عثمان ديمبيلي، الذي قد يغادر «البارصا» في أي لحظة، في ظل عدم الاقتناع بما قدمه لحد الآن، رغم الأموال المنفقة للتعاقد معه.
ديمبيلي الذي ينتهي عقده مع برشلونة بنهاية الموسم المقبل، ارتبط اسمه بالرحيل عن الفريق «الكتالوني» خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، سيما في ظل تعرضه المستمر للإصابات، ما جعل البعض يطلق عليه اسم «اللاعب الزجاجي».
وأكدت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، في وقت سابق أن مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا، قد يوافق على رحيل رياض محرز هذه الصائفة، من أجل ضم ثنائي منتخب إنجلترا جاك غريليش وهاري كين، خاصة وأن بيع عقد قائد الخضر، سيضمن مبلغا كبيرا لمسؤولي «السيتي»، من أجل دخول الميركاتو بقوة.
وظهر محرز بشكل لافت ومميز، خلال منافسات النسخة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا، حيث سجل 3 أهداف في مرمى باريس سان جيرمان الفرنسي، بمباراتي ذهاب وإياب نصف النهائي، وهو ما جعله محل اهتمام العديد من الأندية الكبيرة.
تجدر الإشارة، إلى أن عقد رياض محرز مع مانشستر سيتي، يمتد حتى عام 2023، كما تبلغ قيمته السوقية 42 مليون أورو وفقا لموقع «ترانسفير ماركت».
سمير. ك

الرجوع إلى الأعلى