قرر لاعب المنتخب الوطني رشيد غزال بعد تفكير عميق، الاستمرار مع ناديه بيشكتاش التركي، بعد أن توصل أخيرا إلى اتفاق مع مسؤوليه يقضي بتوقيع عقد جديد، وهو الذي لعب للنادي التركي على شكل إعارة الموسم المنصرم.
وتراجع غزال في آخر لحظة عن الانضمام إلى الغريم غلطة سراي، الذي أغراه براتب كبير، مقارنة بما منحه إياه بيشكتاش، وقالت صحيفة «حريات» التركية، إن قصة غزال وبيشكتاش، التي شغلت بال الأتراك مؤخرا، عرفت نهاية سعيدة لجميع الأطراف، خاصة بالنسبة لجماهير النادي الأسود والأبيض، التي كانت تنتظر بقاء نجم الفريق الأول ومهندس التتويج بالثنائية المحلية.
وأكد نفس المصدر أن مسؤولي نادي بشكتاش التقوا مع غزال ووكيل أعماله، وتوصلوا إلى اتفاق نهائي، يقضي بإمضاء لاعب الخضر لعقد يمتد لأربع سنوات كاملة، مقابل راتب سنوي يقدر ب3 ملايين أورو، أي بزيادة 200 ألف أورو عن آخر عرض قدمه بطل تركيا.
وينتظر أن ينهي بيشكتاش خلال الساعات القادمة، اتفاقه مع إدارة ليستر سيتي الانجليزي، من أجل الحصول رسميا على خدمات غزال.
وكان الناديان قد اتفقا في وقت سابق على مبلغ 4 ملايين أورو لصفقة التحويل النهائي، في ظل تبقي عام واحد فقط بعقد غزال، الذي كان سيتحصل على راتب سنوي يقدر ب3.8 مليون أورو لو انضم إلى نادي غلطة سراي، لكن عدة معطيات قلبت الموازين في آخر لحظة.
وتراجع غزال عن التعاقد مع غلطة سراي، وتفادى الدخول في حرب مع جماهير بيشكتاش، بعد النتيجة المخيبة لرفاق فغولي في الدور التمهيدي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، عندما سقط ذهابا أمام نادي إيندهوفن الهولندي بنتيجة 5ـ1، مما يعني خروجه بنسبة كبيرة جدا من سباق التواجد في دور المجموعات، في وقت سيشارك فيه نادي بيشكتاش مباشرة بصفته بطل الدوري التركي الموسم الفارط.
سمير. ك

الرجوع إلى الأعلى