أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الثلاثاء، أن المدافع الاسباني المخضرم سيرجيو راموس يعاني من إصابة في ربلة الساق، ما سيحرمه من المشاركة في مباراة كأس الأبطال الفرنسية في كرة القدم التي ستجمع فريقه مع نادي ليل يوم الأحد 1 اغسطس المقبل.

 و أوضح النادي الباريسي، في بيان، أن قلب دفاعه الإسباني هو الآن في مرحلة التعافي التدريجي بعد إصابة تعرض لها في ربلة الساق اليسرى خلال خضوعه للتمارين نهاية الأسبوع الماضي.

 وتابع أنه "من المتوقع أن يعود راموس إلى التدريبات خلال أسبوع".

 ويواجه سان جيرمان الفائز بمسابقة كأس فرنسا في الموسم المنصرم، نادي ليل، بطل فرنسا، في كأس الأبطال التي ستدور يوم الأحد المقبل.

و انتقل مدافع ريال مدريد السابق إلى ملعب "بارك دي برانس" في 8 جويلية في صفقة حرة بعد انتهاء عقده مع نادي العاصمة ريال مدريد.

ووقع المدافع (35 سنة)، الفائز برابطة أبطال أوروبا أربع مرات من بين عدة ألقاب مع النادي الملكي، عقدا سيرتدي بموجبه قميص سان جيرمان لمدة موسمين، وتحديدا حتى عام 2023.

 و انضم راموس إلى لائحة طويلة من الغائبين أمثال المهاجم كيليان مبابي والبرازيلي نيمار والإيطالي ماركو فيراتي والأرجنتيني أنخيل دي ماريا حيث مازال بعضهم في إجازة، في حين لم يكمل البعض الآخر استعداداته وما زال غير جاهز بدنيا قبيل انطلاق الموسم الجديد.

وأج

الرجوع إلى الأعلى