كشف خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، عن رد فعل الهولندي رونالد كومان المدير الفني للفريق الأول، على قرار رحيل ليونيل ميسي.
وقال لابورتا، خلال المؤتمر الصحفي اليوم الجمعة: "لقد تحدثت مع كومان أمس واليوم، وهو شخص محترف ورائع، ولديه القدرة على التكيف بسرعة مع الظروف، ولن يكون من السهل استبدال لاعب يسجل أكثر من 30 هدفا كل موسم، لكنه متحمس جدًا ولديه رغبة لتكون هذه المرحلة الجديدة رائعة".

وعن مستقبل ميسي، علق: "عليكم أن تسألوا ميسي، ولا يمكنني الحديث عن هذه الأشياء، وهو الأفضل في العالم، والمنطق أن لديه عروض أخرى، ونحن قدمنا له أفضل عرض، ولكن لم يكن من الممكن تحقيق ذلك بسبب قضية الليجا".
وأضاف: "لقد تحدثت مع والد ميسي، وأرسلت رسالة إلى ليو، وليس لدينا المزيد لنتحدث عنه، فنحن كنا اتفقنا على كل الأمور لكن شروط الليجا لم تكن مقبولة بالنسبة لنا، وهدفنا الرئيسي هو الدفاع عن المؤسسة وألا نعرض النادي للخطر".
واختتم: "إنها لحظة حزينة بالنسبة لنا، لكننا متحمسون للغاية لبدء مرحلة جديدة، ونشعر بامتنان كبير لميسي، أفضل لاعب في العالم وفي تاريخ برشلونة، لكن علينا اتخاذ القرارات، ويجب أن نبدأ مرحلة رائعة، ومتأكد أن الجميع سيعمل لجعل برشلونة ناديا رائعا".

وكالات

الرجوع إلى الأعلى