يمني مهاجم الخضر سعيد بن رحمة النفس في البصم على موسم استثنائي مع فريقه ويست هام، بعد المستويات الجيدة التي قدمها خلال فترة التحضيرات.
بن رحمة الذي يخوض موسمه الثاني مع الفريق اللندني، يتطلع لتقديم مردود مغاير عن ذلك المقدم الموسم الفارط، خاصة وأنه لم يكن يشارك بانتظام، واكتفى بتسجيل هدف وحيد، رغم عدد تمريراته الحاسمة التي وصلت إلى 7.
وصرح بن رحمة لتلفزيون «ويست هام»، بخصوص استعداداته للموسم الكروي الجديد، الذي ينطلق الأسبوع المقبل: «سعيد للغاية، لأنني أتواجد في أفضل أحوالي خلال فترة الإعداد، وآمل أن استمر على هذا المنوال، لقد كانت لدينا بداية جيدة في فترة التحضيرات، ولذلك دعونا نأمل بأن نستمر على هذا النحو، لقد كانت مباراة جيدة للغاية أمام أتلانتا الإيطالي السبت الماضي، ولعبنا بشكل جيد، وأدرنا المباراة بشكل رائع وسجلنا هدفين، وكنت محظوظا بالمساهمة في هز الشباك».
وختم بن رحمة بقوله: «اكتسبت الثقة في نفسي، وآمل أن أستمر على هذا النحو في المرة القادمة، وآمل أن أسجل أيضا».
وقدم بن رحمة أداء مذهلا، خلال المباريات الودية التي خاضها «الهامرز» مؤخرا، وكان قد اختير رجل المباراة في الفوز على أتالانتا الإيطالي في كأس «بيتواي»، حيث قدم تمريرتين حاسمتين.
ويحظى لاعب الخضر باهتمام شديد من طرف وسائل الإعلام البريطانية، التي أشادت كثيرا بقدراته، خلال فترة التحضيرات، وطالبت على غرار جماهير ويست هام المدرب ديفيد مويز بمنحه الفرصة ودورا أكبر لقيادة الفريق نحو الانتصارات، كما تلقى بن رحمة أيضا إشادة من زملائه في نادي ويست هام، إذ يراهنون عليه كثيرا وعلى جاهزيته لتقديم مستوى جيد عند انطلاق «البريمرليغ».
سمير. ك

الرجوع إلى الأعلى