سيغيب الظهير الدولي الجزائري لنادي أولمبيك نيس (الرابطة الفرنسية الأولى لكرة القدم، ليغ 1)، يوسف عطال الذي تعرض لكسر على مستوى الترقوة، خلال خسارة فريقه امام كيلرمون فوت (0-1) في البطولة الفرنسية عن الميادين، ما بين " اربعة الى ستة اسابيع" ، حسبما اعلنه اليوم الثلاثاء المدرب كريستوف غالتيي.

 وقال غالتيي في ندوة صحفية قبل المباراة كأس فرنسا ضد مارسيليا: " يوسف عطال يعاني من كسر على مستوى الترقوة وسيبتعد عن الميادين من اربع الى ست اسابيع . هي نفس الاصابة التي تلقاها خلال كان- 2019 ، هذه المرة سوف لن يخضع لتدخل جراحي."

  وتم تعويض الظهير الايمن بزميله جوردن لوتومبا بعد سقوطه على كتفه الأيمن، خلال مباراة الجولة الـ23 من بطولة "ليغ 1" التي جرت الاحد الماضي.

   وسيُضيّع عطال المواجهة المرتقبة ضد أولمبيك مارسيليا، برسم كأس فرنسا، يوم الأربعاء المقبل، ثم التنقل لمواجهة أولمبيك ليون، ضمن البطولة الفرنسية، ناهيك عن استضافة نادي أنجي في الأسبوع الموالي.

   وقد يضيع يوسف عطال (25 سنة)-الذي تعرّض لِثالث إصابة في الموسم الحالي و الإصابة الـ 16 منذ بداية موسم 2017-2018 - المواجهة المزدوجة مع "الخضر" في مارس المقبل امام الكاميرون في اطار مباراة السد المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم-2022 بقطر.

وأج

الرجوع إلى الأعلى