خيم التعادل السلبي على ديربي مدريد بين أتلتيكو وضيفه ريال مدريد في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. وسيطر الريال على مجريات المباراة بالكامل باستثناء أخر ربع ساعة ولكن كريستيانو رونالدو وجاريث بيل وكريم بنزيمة أهدروا العديد من الفرص المحققة كما لعب جان اوبلاك حارس مرمى أتلتيكو دورا محوريا في خروج المباراة بهذه النتيجة بعد أن تصدى للعديد من الأهداف المؤكدة.

وفي المقابل لعب أتلتيكو بشكل دفاعي خلال الشوط الأول بالكامل والنصف ساعة الأولى من الشوط الثاني قبل أن يضغط الفريق بكامل صفوفه على مرمى إيكر كاسياس في أخر ربع ساعة أملا في خطف الفوز حيث تغير شكل الفريق تماما عقب نزول فرناندو توريس وراؤول جارسيا. وستكون كلمة الفصل في تحديد هوية الفريق المتأهل إلى المربع الذهبي للبطولة من خلال مباراة الإياب التي يستضيفها ملعب سانتياجو برنابيو الأربعاء المقبل.

وفي طورينو حسم النادي العجوز جوفنتوس لقاءه مع نادي الإمارة موناكو بهدف يتيم وقعه الشيلي فيدال من ركلة جزاء مشكوك في شرعيتها .

وقد دافع الفرنسيون جيدا في المباراة و خرجوا بأخف الأضرار رغم ان التكهنات لم تكن في صفهم ولم ترشحهم للصمود أمام رفاق تيفيز لتبقى مباراة الاياب في ملعب لويس 2 مفتوحة على كل الاحتمالات.

الرجوع إلى الأعلى