رسم متوسط ميدان أولمبي المدية مسعود ميدون التحاقه سهرة أمس الأول، بفريق مولودية قسنطينة، بعد أن أمضى على عقده، ليرتفع بذلك تعداد الموك إلى 16 لاعبا إلى حد الآن، في انتظار استكمال باقي التعاقدات.
وينتظر المدرب يوسف مشهود الكثير من اللاعب ميدون، الذي يمتلك الخبرة الكافية، من أجل قيادة الموك رفقة بقية الزملاء نحو الأهداف المرجوة، ونجحت إدارة المولودية في إقناع ميدون بحمل ألوانها، بعد أن عرضت عليه أجرة شهرية مقبولة، مقارنة بما اقترح عليه من باقي الفرق التي طلبت خدماته، على غرار إتحاد بسكرة.
من جهة أخرى، من المقرر أن يحل مدافع شباب باتنة بلال اليوم، بمقر الفريق بالقبة البيضاء، من أجل إمضاء العقد، وترسيم التحاقه بأصحاب اللونين الأبيض والأزرق، على أن يلتقي الرئيس بلغرابلي بمتوسط الميدان توهامي قرماطي، من أجل التفاوض بخصوص إمكانية تجديد العقد، علما وأن المدرب مشهود قد موافقته ببقاء قرماطي، الذي أبدى قلقه من تأخر الاتصال به، وتمني إدارة الموك النفس في غلق ملف التعاقدات قبل تاريخ 20 جويلية الجاري، على اعتبار أن الفريق سيخوض أول حصة تدريبية للموسم الكروي الجديد بتاريخ 21 من نفس الشهر.                مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى