بلال  يكسب قضيته وسيحصل على 100 مليون
أصدرت لجنة النزاعات على مستوى الفاف، قرارا يجبر إدارة شباب باتنة على دفع مبلغ 100 مليون سنتيم، للاعب بلال نظير مستحقاته العالقة، فيما أجلت النظر في الشكوى، التي رفعها زميله في الفريق محمد مباركي لذات الأسباب.
 إلى ذلك، كشف مصدر مطلع للنصر، أن إدارة الفرع دخلت في مفاوضات متقدمة مع المدرب فلاح سعدان لإسناده العارضة الفنية، بعد سقوط صفقة لكناوي وقبله صحراوي، حيث تشير المعطيات المتوفرة إلى أن فلاح يحظى بإجماع أسرة الكاب لقيادة الفريق.
 بالموازاة مع ذلك، يواصل أعضاء فرع كرة القدم عملية الانتدابات في غياب الرئيس صادق إفروجن، متحدين بذلك تهديداته حيث نجحوا في إقناع الثنائي القادم من وفاق القل سيف جدول والحارس نصرو حركات بحمل ألوان الشباب، ليرتفع عدد المستقدمين في الميركاتو الصيفي إلى 5 وجوه جديدة بعد الحارس جاب الخير ونويري والعمري.
 جدول وحركات خريجي مدرسة جمعية عين مليلة، وقعا على طلب الإجازة، في انتظار التحاق صانع ألعاب الدلافين إسلام شبور، الذي أجل إلى اليوم الأحد، تنقله إلى باتنة لاستكمال الإجراءات القانونية، وترسيم الصفقة رغم الحديث المتداول حول انضمامه إلى أهلي البرج.
 يحدث هذا، في الوقت الذي تم تأجيل اجتماع إدارة الفرع، إلى موعد لاحق بسبب تأخر عودة الرئيس إفروجن من الخارج، وهو ما فتح باب التأويلات على مصراعيه، بخصوص إمكانية انسحابه من منصبه، بفعل التدخل في صلاحياته وعدم استشارته في عملية الانتدابات.       
       م ـ مداني    

الرجوع إلى الأعلى